بعد منزل إيهاب توفيق .. أشهر الحرائق لمنازل النجوم

إعلانات

اندلع صباح اليوم الخميس 9 يناير، حريق هائل في فيلا والد الفنان إيهاب توفيق، في منطقة مدينة نصر، نتج عنه وفاة والد الفنان المصري.

تلقت غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية بالقاهرة بلاغًا باندلاع حريق في فيلا بدائرة قسم أول مدينة نصر، وسريعا تم الدفع بسيارات إطفاء، وتم السيطرة على الحريق.

ولم يكن منزل الفنان إيهاب توفيق أول منازل المشاهير التي تتعرض للحرق فقد تعرض العديد من النجوم من قبل لحرائق منازلهم.

إعلانات

واستعرض موقع FilFan.com أبرز وأشهر حرائق منازل للمشاهير:

الممثلة ريم أحمد

نجت الممثلة الشابة ريم أحمد وزوجها الممثل طه خليفة من حريق هائل نشب في منزلهما بجسر السويس، موضحة أنه وقت الحريق كان المنزل فارغا، وأنها لا تعرف سبب الحريق.

ليلى علوي

كشفت الفنانة ليلى علوي أن تعرض ممنزلها من قبل للحرق ولم تكن هي في المنزل وقتها، فقط كانت والدتها الراحلة وابنها خالد.

لقاء سويدان

منذ عامين، اندلعت النيران في شقة الفنانة لقاء سويدان، بسبب ماس كهربائي.

عادل إمام

في 2015 تعرضت فيلا الفنان عادل إمام للحريق وتبين من فحص قوات الشرطة والحماية المدنية للمكان، أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائى بصندوق الكهرباء المقابل لباب الفيلا، وامتدت النيران إلى الحديقة.

سعيد صالح

في عام 2014 نشب منذ قليل حريق بشقة الفنان الكبير سعيد صالح، وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة عليه وانقاذ كل من في المنزل.

محمود الجندي

قبل سنوات من رحيله تعرض الفنان محمود الجندي، حريق منزله منذ، والذي قال عنه بعد ذلك أنه كان بمثابة رسالة من الله، لعودته من طريق “الإلحاد”، خاصة أنه كان يقرأ كتب كثيرة تتحدث عن الأمر، وكانت النيران بمثابة رسالة للعودة لله، كما رحلت زوجته إثر تعرضها لاختناق بسبب الحريق، وقال وقتها أن الحريق كان نقطة تحول في مشواره.

خالد سليم

عام 2013، اندلعت النيران في شقة الفنان خالد سليم، بعد وقوع ماس كهربائي بالكابل الرئيس بشقته، ولم يصب أحد وقتها بأذى.

أحمد عزمي

نشب حريق هائل بشقة الممثل أحمد عزمي عرض حياته للخطر لولا تدخل جيرانه، الذين نجحوا في إخراجه بواسطة الحبال من داخل الشقة المحترقة، بعد إصابته بالإغماء بسبب الدخان.

وجاء بالمعاينة الأولية للشقة أن الحريق جاء بسبب ماس كهربائي، وتم السيطرة عليه دون امتداده إلى بقية شقق العقار، ولم يتهم أحمد عزمي أحدًا بالتسبب في الواقعة.

فؤاد المهندس

الفنان فؤاد المهندس، أصيب بحالة نفسية سيئة قبل وفاته بشهرين، إذ اندلعت النيران داخل شقته بالزمالك، والتهمت كل الجوائز والصور والذكريات خلال مشواره الفني.

اقرأ الخبر على الموقع الرسمي

  • رائج
  • التعليقات
  • جديد

لا يفوتك