فنلندا تحظر دخول السائحين الروس بتأشيرات “شنجن”

إعلان

نستعرض معكم متابعي موقع المصدر 24 الكرام خبر بعنوان
فنلندا تحظر دخول السائحين الروس بتأشيرات “شنجن”
ونتمنى أن ينال إستحسانكم وتجدون فيه ما ترغبون من معلومات.

وقال هافيستو في تعليقاته “سيتم منع جميع الروس الذين يعبرون الحدود من أجل السياحة من دخول البلاد ، وهذا ينطبق أيضًا على أولئك الذين يسافرون بتأشيرات شنغن التي أصدرتها فنلندا سابقًا ، والذين يسافرون بتأشيرات شنغن إلى دول أخرى”. ذكرت ذلك صحيفة “هلسنكي تايمز” الفنلندية. .

وأوضح أن هذا المنع لن ينطبق على الروس الذين يدخلون البلاد للعمل أو الدراسة أو زيارة الأقارب ، لكنه في الوقت نفسه أكد أن “امتلاك العقارات في فنلندا لن يكون (حلقة) لتجاوز الحظر”.

واضاف ان “تفاصيل القرار النهائي ما زالت قيد المناقشة” ، مشيرا الى ان القرار قد يدخل حيز التنفيذ الاسبوع المقبل.

وتعليقًا على قرار التعبئة الجزئية المعلن في روسيا ، قال هافيستو إنه لا يعتقد أن التهرب من الخدمة العسكرية سبب كاف لطلب اللجوء في بلاده ، موضحًا: “لا أعتقد أن رفض أداء الخدمة العسكرية بعد الاستدعاء سبب كافٍ. لطلب اللجوء في فنلندا “.


عرضنا لكم، متابعينا الأعزاء، مستجدات والمستجدات عن المقالة
فنلندا تحظر دخول السائحين الروس بتأشيرات “شنجن”
ويمكنكم متابعة المزيد من المقالات الإخبارية والتفاعلية على موقعنا الإلكتروني من خلال الاشتراك بالقائمة البريديىة أو الانضمام إلى القائمة البريدية للحصول على مستجدات الأحداث عبر بريدك الإلكتروني، وتزويدك بكل ما هو جديد.

كما كان علينا أن نبلغكم بأن المحتوى قد تم نشره بالفعل على موقع الإلكتروني، وقد قام فريق التحرير بموقع المصدر 24 بالتأكد من محتواه او التعديل عليه او الاقتباس منه أو ربما قد تم نقله بالكامل لإعلامكم زوارنا بكل ماهو جديد.

الزوار يتصفحون أيضاً

اقرأ من المصدر الرسمي

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist