التصنيفات
فن

بالفيديو.. بسبب ميريام فارس هيدي كرم تقص شعرها

هيدي كرم الفنانة المصرية قامت بنشر من خلال حسابها الرسمي على “إنستجرام” فيديو لتجربة قص شعرها، وهذا بعد تأثرها بتجربة تم إجرائها من خلال المطربة اللبنانية ميريام فارس في أحد فيديوهاتها، وتعتبر من أكثر التحديات التي انتشرت في العديد من الأماكن والذي يحب متابعتها الكثير من المتابعين طوال الوقت.

فيديو هيدي كرم وقص شعرها بسبب ميريام فارس

كما أن هيدي كرم أكدت أنها تعلمت الطريقة من خلال ميريام فارس، وقررت أن تقوم بتنفيذ هذا الفيديو، حيث أنها تعتقد أنه سوف يصدم مصصف الشعر الخاص بها، حيث أنها من التحديات التي ظهرت على إنستجرام والذي شاهده عدد كبير من الأشخاص في جميع الأنحاء.

يذكر أيضاً أن الخوف ظهر على هيدي كرم في بداية التجربة، ولكنها تحمست وواصلتها وأكدت أنها سوف تنشر صورة النتيجة النهائية الخاصة بالتجربة بعد جفاف شعرها المبتل، وهي تعتبر واحدة من التحديات الهامة التي حصلت على إعجاب الكثير من الأشخاص المشاهدين والمتابعين لها بشكل مستمر.

من الجدير بالذكر أيضاً أن هيدي كرم غابت عن المشاركة في مسلسلات شهررمضان 2020، وأيضاً أخر ظهور فني لها في مسلسل “الزوجة 18” ومسلسل كلبس 3 في رمضان 2019، وشاركت في الكثير من المسلسلات والأعمال الذي يحب متابعتها الكثير من الأشخاص بشكل مستمر، وتعتبر من أكثر الأشياء الذي يتم البحث عنها في العديد من الأوقات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *